03 Sep
03Sep

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الثلاثاء (3 ايلول 2024)، ارتفاع حصيلة عملية صحراء الأنبار لـ16 قتيلا من قيادات داعش وحرق 3 عجلات لهم.

وذكرت القيادة في بيان، أنه "رئيس أركان الجيش ونائب قائد العمليات المشتركة أشرف بالساعة 400 من فجر اليوم ومن داخل مركز العمليات وخلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، بحضور مدير الاستخبارات العسكرية وهيئة الركن، على مراحل وتنفيذ إنزال القوات المحمولة جواً الذي نفذه الأبطال في القوات الخاصة بالتنسيق مع مفارز من جهاز المخابرات الوطني العراقي وبإسناد من الشجعان في طيران القوة الجوية وطيران الجيش والقطعات الماسكة، في وادي الغدف على وكر مهم كانت تستخدمه قيادات عناصر داعش الارهابية".

وأضافت انه "تم العثور على جثتين للإرهابيين ومعدات وأسلحة، ليكون مجموع ما تم قتلهم في عملية وثبة الأسود النوعية 16 إرهابياً بينهم قيادات من الصف الأول لعصابات داعش الإرهابية".

وتابعت القيادة أنه "تم رصد ثلاث عجلات نوع بيك أب مختلفة في مناطق متفرقة تستخدم من مفارز داعش، جرى معالجتها وحرقها على الفور من قبل أبطال طيران الجيش"، مؤكدا ان "قطعاتنا الأمنية مستمرة بالعمل الأمني الاستباقي ودك أوكار الإرهابيين ومحاصرة جحورهم للقصاص العادل من هذه العناصر المنهزمة".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن