05 Mar
05Mar

كشف مسؤول رفيع المستوى في حكومة الانبار المحلية، الاحد، عن تكتيك جديد لبقايا خلايا مجرمي داعش عند مهاجمتهم القوات الامنية في المناطق الغربية. 

وقال المصدر في تصريح لوكالة انباء محلية ان "خلايا بقايا عصابات داعش الاجرامية ابتكرت تكتيكا جديدا في عملية مهاجمة القطعات العسكرية في مناطق صحراء الانبار الغربية من خلال استخدام مسدسات كاتمة للصوت في عملية استهداف اماكن تواجد نقاط القوات الامنية خاصة المناطق البعيدة عن مراكز المدن ذات التضاريس المعقدة”.

 واضاف المصدر ان" بقايا ارهابي داعش استخدمت هذا التكتيك لعدم قدرتهم على مواجهة القوات الامنية ناهيك "، مبينا ان "استخدام سلاح كلاشنكوف والاسلحة الاخرى اصبح استخدامها صعب للغاية كون القوات الامنية ترد على مصادر النيران بشكل فوري ما دعاهم الى استخدام هذا النوع من الاسلحة " 

وأشار الى ان "عناصر التنظيم الاجرامي استخدموا في هجماتهم الاخيرة على قوات الحشد الشعبي في المناطق الغربية بأسلحة كاتمة للصوت، مؤكدا ان "القوات الامنية اتخذت كافة الاجراءات الاحترازية المضادة لهذا التكتيك بغية افشال  مخططات التنظيم الاجرامي ". 

يشار الى ان عناصر التنظيم الاجرامي شنوا خلال الفترة الحالية هجمات ارهابية استهدفت نقطة امنية تابعة للقوات الحشد الشعبي في مناطق قضاء هيت غربي الانبار".  

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن