17 Oct
17Oct

اعتبر مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، خيسوس كاساس، مساء اليوم الثلاثاء،أن المشاركة في منافسات كأس ملك تايلاند، والبطولة الرباعية الودية في الأردن، أكسبتالملاك التدريبي واللاعبين فائدة كبيرة.

وقالكاساس خلال مؤتمر صحفي تابعته جريدة المواطن، عقب نهاية مباراة العراق والأردنوالتي حسمت بفارق ركلات الترجيح لمصلحة العراق بنتيجة 5-4، إن جميع المباريات التيخاضها المنتخب خلال المشاركتين الدوليتين "عادت بالفائدة الكبيرة علينا، وتمكّناخلالها من تشخيص معالم الأسلوب الذي يخدمنا في الاستحقاقات المقبلة".

وأضاف"تنتظرنا مباريات مهمة جداً في تصفيات كأس العالم، ونحن سنحرص على تحقيقِنتائج إيجابية من أجل الوصول إلى هدفنا في التأهل لنهائيات كأس العالم 2026، ومعظرف كل مباراة، وطبيعة كل منافس سنواجهه مدى جاهزية لاعبينا، وسنعتمد آنذاك علىالتشكيل الأنسب لكل مباراة".

وعن مباراة اليوم أمام منتخب الأردن، أكد كاساس "لم يكن أداء منتخبنا في الشوط الأولمثالياً، وتمكّنا من معالجة ذلك في الشوط الثاني، وقدّمنا أداءً مختلفاً من خلاله عدناإلى أجواء اللقاء، ومن ثم تقدمنا، وكان يفترض أن نحسم اللقاء من دون الوصول إلىركلات الترجيح، لكن واقع كرة القدم لا يمكن أن تخرج منه على وفق ما تتمنى، ومن خطأارتكب عاد المنافس إلى المباراة، وتحصيل حاصل جنينا ثمار المشاركة في البطولة، وفيجعبتنا المزيد من النقاط الإيجابيّة".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن