24 Jan
24Jan


بغداد - قاروط
هنأت الهيئة الإدارية لنادي حيفا الرياضي مُمثلة بالسيد "سمير خالد" /رئيساً ، و"يحيى محمود" /أمين السر ، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، الفريق جبريل الرجوب وشعبنا في الوطن والشتاا ، ومنتخبنا الوطني الأول بفوزه على نظيره منتخب "هونغ كونغ" بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء 23/1/2024 على استاد المدينة التعليمية في الدوحة ضمن منافسات الدور الأخير للمجموعة الثالثة لكأس آسيا 2023.


وأعربت" إدارة حيفا" عن فخرها بهذا الفوز الهام، مؤكدين أن هذا الفوز رسم البهجة على شفاه كافة الفلسطينيين، مشددين على ضرورة أن يشكل هذا الفوز حافزاً للحفاظ على وحدة الحركة الرياضية والشبابية الفلسطينية والحفاظ عليها بعيداً عن التجاذبات.
وأشاد نورس حيفا "علي كريم" بأداء اللاعبين والروح الرياضية العالية التي تمتعوا بها خلال اللقاء.

كما ثمن " علي كريم " جهود اللاعبين والطاقم الفني والاداري التي وصلت الليل بالنهار، وكثفت الجهود، وعملت بأقصى الطاقات في سبيل الحصول على هذه النقاط الثلاث الثمينة، مؤكداً على أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا هذه الطواقم التي عملت انطلاقاً من وعيها بأهمية الرياضة كجزء من المشروع الوطني الفلسطيني.


ووجه الفريق " الرجوب" التحية لجماهير الفدائ التي ساندت الفدائي خلال اللقاء سواء من داخل المدرجات أو عبر شاشات التلفزة في الوطن والشتات .متمنياً التوفيق للفدائي في قادم الإستحقاقات.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن