05 Feb
05Feb

اكد الدكتور ابراهيم بحرالعلوم على ضرورة السير بنهج الكبيرين الراحلين الرئيس طالباني والسيد بحر العلوم في تعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء العراق والسمو فوق التحديات لتحقيق المصلحة الوطنية.

جاء ذلك خلال لقائه بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني في بغداد يوم لخميس 2/2/2023 .

وقال الدكتور بحرالعلوم في تغريدة في "تويتر" الخميس الماضي "اكدنا للأخ بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني على ضرورة السير بنهج الكبيرين الراحلين الرئيس طالباني والسيد بحر العلوم في تعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء العراق والسمو فوق التحديات لتحقيق المصلحة الوطنية".

واضاف بحر العلوم  "ناقشنا تفعيل التعاون المشترك بين مؤسستينا لخدمة الوطن والمواطن".

من جانبه قال الاتحاد الوطني الكردستاني ان " بافل جلال طالباني رئيس الاتحاد الوطني الكردستاني استقبل في بغداد، إبراهيم محمد بحرالعلوم، الشخصية العراقية المعروفة.

واوضح يان الاتحاد الوطني الكردستاني انه" خلال اللقاء حضره درباز كوسرت رسول عضو الهيئة العاملة في المكتب السياسي، جری التباحث حول تعزيز التنسيق الثقافي والتعاون بين مؤسسة الرئيس جلال طالباني ومؤسسة بحرالعلوم، حيث تم التأكيد على أهمية إنجاز مشاريع مشتركة بهدف تطوير الفعاليات الثقافية وتقوية روح الوئام والتعايش المشترك بين الشعوب العراقية كافة"..

وتابع البيان "أشاد إبراهيم محمد بحرالعلوم بالدور التاريخي المشهود للرئيس مام جلال، وقال: "أسرة بحرالعلوم ينظرون بتقدير بالغ الى مكانة الرئيس مام جلال والسياسة الحكيمة التي كان ينتهجها، وما يبعث على السرور أن الرئيس بافل ينتهج السياسة نفسها حاليا، ونقيم عاليا مساعيه من أجل استقرار البلد".

بدوره قدم الرئيس بافل جلال طالباني الشكر الى أسرة بحرالعلوم، التي كانت داعمة لحقوق الشعب الكوردي في مختلف المراحل، كما أدت دورا مهما في تعزيز روح الوئام والتعايش المشترك.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن