07 Dec
07Dec

أقامت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات وبرئاسة عضو مجلس المفوضين ورئيس فريق دعم المرأة انتخابيا الدكتورة أحلام الجابري ندوة عن (دور الإعلام في تعزيز مشاركة المرأة في الانتخابات) بالتعاون مع منتدى الإعلاميات العراقيات وبدعم من هيئة الأمم المتحدة للمرأة في العراق اليوم الخميس الموافق ٧/١٢/٢٠٢٣.

تحدثت في بدء الندوة المستشار أحلام الجابري عن الدور الكبير الذي يقدمه الإعلام باعتباره شريكا أساسيا ومهما في إسناد عمل المفوضية وكذلك الإعلام النسوي وأهميته وأثره الكبير في الساحة الإعلامية ودور المرأة الناخبة والمرشحة في المجتمع بشكل عام فضلا عن التطرق إلى قانون الانتخابات وكوتا المرأة.

من جانبها أكدت نبراس المعموري رئيس منتدى الإعلاميات على الجوانب المضيئة في عمل المنتدى ودور المرأة الكبير في تحقيق أهدافها من خلال جهودها الشخصية والفردية وصولا لرسم صورة حقيقية ورائعة في تثبيت ذاتها على المساحة السياسية في البلاد.

يذكر أن فريق دعم المرأة في مفوضية الانتخابات يواصل إقامة الندوات والورش التثقيفية للمهتمين بالشأن الانتخابي والتي تعد ضمن استراتيجية عمل المفوضية بغية الوصول لأكبر نسبة مشاركة للمرأة في المجال السياسي.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن