05 Dec
05Dec

أعلنت وزارة النقل، عن اعدادها خطط لتحسين جودة خدمات الشحن الجوي، إضافة إلى تخصيص رحلات إضافية على متن الناقل الوطني لعدد من القطاعات بالتزامن مع موسم أعياد رأس السنة الميلادية. 

وقال مدير المكتب الإعلامي للوزارة ميثم الصافي في تصريح صحفي، إن وزارته أعدت خططا متكاملة لتحسين خدمات الشحن الجوي وتوسيعها لتشمل العديد من دول العالم، باعتماد أحدث الوسائل التكنولوجية بهذا المجال الحيوي، بالتعاون مع جميع شركات الطيران الإقليمية والأجنبية وتسهيل جميع الإجراءات المتعلقة بخطوات الشحن للقطاعين الحكومي والخاص.

 وأوضح أن الخطط تتمحور حول تنشيط عمل الأسطول الجوي وتطويره في الوقت نفسه، فضلا عن تحسين الخدمات وتنوع الوجهات باعتماد توسيع الرحلات الجوية خلال المدة المقبلة، من خلال الإضافات المهمة التي تضمنتها خطة العمل، من إعادة تشغيل الخطوط المتوقفة والعمل على افتتاح وجهات جديدة إقليمية ودولية". 

وبين الصافي، أن "الوزارة ألغت القيد الزمني على تذاكر سفر المتقاعدين وجرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية وذوي الإعاقة، إسهاما بخدمة هذه الشرائح التي قدمت خدمات جليلة للمجتمع، منوها بأن العمل جار لمضاعفة أعداد الرحلات الجوية بالتزامن مع موسم أعياد رأس السنة الميلادية، لاسيما باتجاه بيروت ومصر وتركيا ودبي، مع إطلاق عروض مخفضة لوجهات عربية ودولية عبر مطارات البلاد".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن