14 May
14May

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، تساقطا للأمطار وارتفاعا جديدا في درجات الحرارة بدءا من يوم الاربعاء بعموم البلاد. 

وذكر بيان للهيئة،  أن "طقس البلاد ليوم غد الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائما جزئيا، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائما جزئيا واحيانا غائما، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائما جزئيا ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد". 

وأشار إلى أن "طقس يوم الأربعاء سيكون صحوا ويتحول تدريجيا إلى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات في عموم البلاد 

واوضح البيان، أن "طقس البلاد ليوم الخميس المقبل في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع بعض الغيوم يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم جزئي واحيانا غائما مع تساقط امطار خفيفة في الأقسام الغربية منها تكون رعدية احيانا، بينما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائما جزئيا واحيانا غائما، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات في عموم البلاد".  

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن