26 Feb
26Feb

بعد التوقيع على مذكرة تعاون مع وزارة الصحة العراقية في مجال الصحة و الصحة النفسية تقوم مؤسسة ژيان لحقوق الانسان في عقد ندوات تعريفية عن المؤسسة وخدماتها في مختلف المؤسسات التابعة للوزراة.


وقد أقامت المؤسسة الثلاثاء 21-شباط-2023 برعاية المستشار الوطني للصحة النفسية د.عماد عبدالرزاق ندوة تعريفية عن المؤسسة وخدماتها في مستشفى ابن رشد التدريبي للطب النفسي، بحضور مدير المستشفى، ومديرة فرع بغداد، ورئيس برنامج الصدمات والصحة النفسية في المؤسسة. 


هدفت هذه الندوة الى تعريف الحضور بالمؤسسة وخدماتها، فضلاً عن سبل التعاون بين الجهتين في سبيل تعزيز خدمات الصحة بشكل عام، والصحة النفسية بشكل خاص

مؤسسة ژيان لحقوق الانسان هي مؤسسة خيرية تدعم الناجين والناجيات من انتهاكات حقوق الانسان، تدافع عن الحريات الرئيسية، وتعزز القيم الديمقراطية. بدأت المؤسسة نشاطها في 2005 و لديها 9 أفرع في العراق وفرع في شمال سوريا، بالاضافة الى حديقة شفاء في شمشامال وعيادات متنقلة.


في مركز بغداد، تقدم المؤسسة خدمات العلاج النفسيوالدعم النفسي والاجتماعي، العلاجات الطبية، والاستشارات القانونية للناجين والناجيات من أعمال العنف، الصدمات، وانتهاكات حقوق الانسان.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن