25 Feb
25Feb

 اعلنت دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة اليوم السبت، عن تمكن فرقها الرقابية وبالتنسيق مع مديرية الجريمة المنظمة التابعة لوزارة الداخلية عن ضبط كميات كبيرة من الطحين ومعجون الطماطة المخصصة لمفردات السلة الغذائية تباع بالاسواق المحلية في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف. 

وذكر مدير عام الدائرة رياض مهدي الموسوي في بيان  أن “الملاكات الرقابية ومن خلال حملاتها الرقابية المنتشرة في المحافظتي كربلاء والنجف الاشرف وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية المختصة تمكنت من ضبط 120 كيس طحين من انتاج هذا الشهر لأحد المطاحن العاملة في المحافظة وتباع بأسعار مرتفعة تتراوح مابين 42000 – 45000 الف دينار”.

 واضاف “كما تم ضبط 98 كارتون معجون طماطة علامة الاويس والمخصص للسلة الغذائية تباع في الاسواق المحلية حيث تم التحفظ على الكميات المصادرة واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين من قبل الاجهزة الامنية المختصة بالجريمة الاقتصادية”. 

واوضح بأن “عمليات التدقيق والتفتيش التي تقوم بها الفرق الرقابية في بغداد والمحافظات تمكنت من رصد العديد من المخالفات ومنعت هدر المال العام وبما يؤمن أستمرار عمل جميع مفاصل الوزارة ضمن الضوابط والتعليمات وتذليل كافة المعوقات ووضع الحلول الكفيلة بمعالجتها وصولا لتحقيق اهداف الوزارة في تقديم أفضل الخدمات للمواطن خدمة”. 

ودعا الموسوي “المواطنين كافة للابلاغ عن حالات الفساد والتلاعب من قبل بعض ضعفاء النفوس والاتصال بالخط الساخن للدائرة او تقديم شكوى عبر منصة راقبني الالكترونية المثبتة لأتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحقهم”. 

الخط الساخن لدائرة الرقابة التجارية والمالية
(07729222019) 

خدمة (راقبني ) الالكترونية لأستلام الشكاوى والتقديم عبر الرابط : https://ur.gov.iq/index/show-eservice/20084/19/or

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن