31 Oct
31Oct

أعلنت مديرية المرور العامة، الثلاثاء، المباشرة بنصب أجهزة استشعار “الرادار” وكاميرات حديثة في 10 تقاطعات ضمن جانبي الكرخ والرصافة في بغداد، فيما أكدت افتتاح معمل اللوحات المرورية مطلع العام 2014. 

المتحدث باسم المديرية، زياد القيسي، في تصريح للوكالة الرسمية،

بتوجيه من وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وبإشراف مباشر من قبل مدير المرور العام، ولأول مرة بعد عام 2003، تم إنشاء معمل للوحات المرورية، والذي يعتبر إنجازاً كبيراً تحقق في عمر الحكومة الحالية. 

المعمل سينتج اللوحات المرورية، ما سيغنينا عن الاستيراد، حيث تم إنجازه بنسبة تتراوح من 75 إلى 80 في المئة، وسيتم افتتاحه مطلع العام المقبل. وزير الداخلية مهتم بموضوع نصب أجهزة الرادار والكاميرات الحديثة، وهنالك إشراف من قبل مدير المرور العامة ومديري المرور في بغداد والمحافظات بشأن ذلك، وتوجد عقود ضمن خطة وزارة الداخلية لوضع كاميرات مراقبة ورادارات مراقبة السرعة. 

هناك حملة بالتعاون مع شركة عالمية رصينة لنصب الكاميرات ورادارات السرعة في 5 تقاطعات بجانب الكرخ، و5 تقاطعات في الرصافة.

 باشرنا بنصب الكاميرات ورادارات السرعة في تقاطع ملعب الشعب وتقاطع النخيل وتقاطع الأزياء وتقاطع حماة، وكذلك 5 تقاطعات في جانب الكرخ، كما باشرت المديرية بنصب (الترفك لايت) الذكي أو الإشارات الذكية المستشعرة للزخم المروري، والمزودة بكاميرات لالتقاط المخالفات المرورية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن