06 Apr
06Apr

اشاد ممثل منظمة الصحة العالمية احمد زويتن بمؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام وما فيها من حداثة وتطور ووصفها بأنها فخر للعراق والوطن العربي. 

وقال زويتن خلال زيارته لمؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام انني " سعيد بأن ارى مشروع بهذا الحجم وهذه المؤسسة هي ليست فخر لكربلاء المقدسة فقط بل لكل العراق والوطن العربي، وخلال تقديم شرح لي عنها من قبل المسؤولين والاطباء المختصين فيها سمعت كثيرا كلمة (الاول) وهذه دلالة على انكم السباقين في هذا المجال ونتعشم ان تتوفر مراكز اخرى في العراق". 

وتجول زويتن في غرف المؤسسة المخصصة للمرضى والتقى بعدد من الاطفال المصابين وقدم مجموعة من الهدايا للاطفال المرضى، وابدى سعادته بأن يرى هذا المستوى المتقدم من الطب في هذا المجال وخلص الى القول اقدم شكري بإسم الانسانية وليس فقط بإسم منظمة الصحة الدولية لما اراه من جهود كبيرة في هذه المؤسسة. 

ومازح الاطفال المرضى ومنهم احد الاطفال من خارج العراق جاء للعراق للعلاج في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، وعلق على مقولة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بأننا نريد لهذه المؤسسة ان تكون نقطة مضيئة في العراق بأنها فعلا نقطة مضيئة ونتمنى في القريب العاجل ان نرى هذه النقطة المضيئة وقد اصبحت نقاط مضيئة في كل ربوع هذا الوطن الحبيب". 

المصدر : وكالة نون

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن