09 Jul
09Jul

أكدت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الأحد، دعمها الكامل لإجراءات هيئة النزاهة في مكافحة الفساد في المرحلة الجديدة من البناء والتعاون المشترك للقضاء على الفساد.

وذكرت الوزارة في بيان ، ان “الياسري ترأست اجتماع الفريق الوزاري وفريق هيئة النزاهة للاستراتيجية الوطنية والمؤشر الوطني للنزاهة ومكافحة الفساد”.

وبينت الياسري انه “منذ تسنمها للمسؤولية في الوزارة تم اتخاذ عدد من الإجراءات المهمة  تصب في مكافحة الفساد منها اجراء التغييرات في الإدارات العليا والوسطى والدنيا في الوزارة وتشكيلاتها لوضع الشخص المناسب في المكان المناسب وفقا لمعايير الخبرة والشهادة والكفاءة والنزاهة، فضلا عن اصدار تعليمات عقود المشاركة وضوابط تسليم السيارات وضوابط انشاء الالياف الضوئية وايقاف العمل باسلوب المقاصة لما كان يسببه من هدر بالمال العام”.

واشارت الى “تشكيل العديد من اللجان التحقيقية بلغت ١٤٢ لجنة تمت المصادقة على ٦٤ منها واحالة ١٥ منها لهيئة النزاهة والباقي قيد الانجاز كما تم مراجعة العديد من العقود الاستراتيجية والمهمة والتفاوض لتعديلها بما يصب في مصلحة العمل”.

ولفتت الى “اعادة تشكيل الفريق المكلف بالحد من تهريب سعات الإنترنت برئاستها وبالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني وجهاز الامن الوطني وهيئة الإعلام والاتصالات”، مؤكدة على “اهمية فتح قنوات للاتصال المباشر مع الموظفين والمواطنين والشركات واستلام الكثير من الشكاوى والاخبارات والوثائق بما يسهم في الحد من الفساد “.

اعلام وزارة الاتصالات
2023/7/9

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - جريدة المواطن